Sunday 5 June 2016

حبي الفتيات





+

حبي كلمات أليس امرأة أخرى التي يمكن أن تتخذ my - الموقع الخاص بك إذا كتبت لك سيمفونية، فقط لأقول كم كنت تعني بالنسبة لي (ماذا ستفعل) إذا قلت لك كنت جميلة هل تؤرخ لي على العادية ( قل لي، هل) حسنا، وطفل رضيع إيف كان في جميع أنحاء العالم ولكن أنا أينت ينظر نفسي فتاة أخرى (مثلك) هذا الخاتم يمثل هنا قلبي ولكن ثيريس شيء واحد فقط أحتاج منك (ويقول quotI doquot) جوقة: نعم، ل أستطيع أن أرى لنا يدا بيد المشي على الشاطئ، واقدامنا في الرمال أستطيع أن أرى لنا في الريف يجلس على العشب، ووضع جنبا إلى جنب هل يمكن أن يكون طفلي، اسمحوا لي أن تجعلك سيدتي فتاة، كنت تدهش لي أليس فلدي تفعل شيئا مجنون انظر، كل ما أريده منك أن تفعله هو أن يكون حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى التي يمكن أن الموقع الخاص بك، حبي ( حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى التي يمكن أن الموقع الخاص بك، حبي اوووه، فتاة حبي حبي الآن، إذا كتبت لك رسالة حب وجعلت تبتسم مع كل كلمة كتبت (ماذا ستفعل) من شأنه أن يجعلك ترغب في تغيير المشهد وأريد أن أكون واحد على فريقي (قل لي، هل) انظر، ماذا يكون النقطة من الانتظار السبب بعد الآن فتاة إيف تكن أبدا أكثر بالتأكيد (هذا الطفل، لأنك) هذا الخاتم يمثل هنا قلبي و كل ما كنت قد تنتظر (أقول quotI doquot) جوقة: نعم، لأنني يمكن أن نرى لنا يدا بيد المشي على الشاطئ، واقدامنا في الرمال أنا يمكن أن نرى لنا في الريف يجلس على العشب، ووضع جنبا إلى جنب هل يمكن أن يكون طفلي، اسمحوا لي أن تجعلك سيدتي فتاة، كنت تدهش لي فلدي أليس تفعل شيئا مجنون انظر، كل ما أريده منك أن تفعله هو أن يكون حبي ( حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى التي يمكن أن الموقع الخاص بك، حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (لذلك لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى التي يمكن أن الموقع الخاص بك، حبي اوووه، فتاة حبي حبي مؤشرات النقل الراب: حسنا وقته للحصول عليه JT أنا لا أعرف لماذا كانت تتردد لرجل قليل، باردة كمشجع على نيو مرة واحدة مرة أخرى ولكن لا يزال لديه مروحة من بيرو الى اليابان استمع الطفل، وأنا لا أريد أن تدمر خطتك إذا كنت حصلت على الرجل، في محاولة لتفقد له إذا كنت يمكن أن يسبب الفتيات في جميع أنحاء العالم رمي أيديهم عاليا عندما أريد أن تأتي ركلة ذلك خفة دم موقف حتى الرجل (ثق بي) ​​أنت لا تريد حقا أن تدع فرصة تمر سبب كنك لا شوهد خفة دم رجل يطير من الأصدقاء الطفل يطير حتى أستطيع أن أذهب الطيران الخاصة، والسبب أنني التعامل مع بلدي BI يسمونه لي الرجل شمعة، وذلك ببساطة لأنني على النار وأنا أكره أن يكون لإلغاء إجازتي حيث لا يمكنك إنكار ايم المريض، ولكن أنا أينت سأحاول أنت لا تأتي، وأنا أينت سيموت تصمد، ما يعني، كنت غير قادر على الذهاب لماذا أنا وصديقها نحن أليس دون ربطة عنق يقول لك ركلة أريد أن عندما كنت أينت عالية جدا حسنا، وطفل رضيع الواضحة أنني أينت بك الرجل أليس غون كذبة، أشعر الفضاء الخاصة بك ولكن ننسى وجهك، وأقسم أنني سوف سانت بارت القديس بولا في أي مكان أنا البرد فقط جلب خفة دم لي زوج، وسوف جوقة: أستطيع أن أرى لنا يدا بيد المشي على الشاطئ، واقدامنا في الرمال أستطيع أن أرى لنا في الريف يجلس على العشب، ووضع جنبا إلى جنب هل يمكن أن يكون طفلي، اسمحوا لي أن لك سيدتي فتاة، كنت تدهش لي فلدي أليس تفعل شيئا مجنون انظر، كل ما أريده منك أن تفعله هو أن يكون حبي (الحب) حبي (الحب) حبي (الحب) أليس امرأة أخرى التي يمكن أن الموقع الخاص بك، يا حبيبي (الحب) حبي (الحب) حبي (الحب) أليس امرأة أخرى التي يمكن أن الموقع الخاص بك، حبي اوووه، فتاة حبي حبي زيارة www. azlyrics. com لهذه كلمات. بفضل انجيليك لإضافة هذه الكلمات. بفضل scoutikins، رقاقة، والحصى، ميشيل، shaunadickson، كريستال، DJ 4 اللعب، ThaCandyMan، مايكل Geeh لتصحيح هذه lyrics. If كتبت لك سيمفونية فقط أن أقول كم كنت تعني بالنسبة لي (ماذا ستفعل) إذا أنا قال لك كنت جميلة هل التاريخ لي على العادية (قل لي هل) حسنا الطفل إيف كان في جميع أنحاء العالم ولكن أنا أينت ينظر نفسي فتاة أخرى (مثلك) هذا الخاتم يمثل هنا قلبي ولكن ثيريس شيء واحد فقط أحتاج من لك (قول أفعل) لأنه، أستطيع أن أرى لنا يدا بيد المشي على الشاطئ اقدامنا في الرمال أستطيع أن أرى لنا على الجانب القطري يجلس في العشب وضع جنبا إلى جنب يمكنك أن تكون طفلي اسمحوا لي أن تجعلك سيدتي ، الفتاة التي تدهش لي فلدي أليس لا على شيء مجنون الاطلاع على كل أنا أريد منك أن تفعله هو أن يكون حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى يمكن اتخاذ الخاص بك بقعة حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى قد تستغرق الموقع الخاص بك حبي، حبي، حبي، حبي 8 المزيد فرحان يحسنوا الانصات الأغاني معلومات الغذاء 12 اغانيها Won039t كنت تعتقد أن مرت من قبل فنانين آخرين لذيذ 11 يحسنوا الانصات الأغاني عن What039s الغذاء هذا الخط الآن إذا كتبت لك رسالة حب وجعلك تبتسم مع كل كلمة كتبت (ماذا ستفعل) من شأنه أن يجعلك تريد تغيير المشهد الخاص بك وتريد أن تكون واحدة على فريقي (قل لي هل) انظر ماذا يكون النقطة في انتظار بعد الآن السبب فتاة إيف يكن أبدا أكثر على يقين (وهذا الطفل للك) هذا الخاتم يمثل هنا قلبي و كل ما كنت تنتظر (فقط أقول أن أفعل) لأنه، أستطيع أن أرى لنا يدا بيد المشي على الشاطئ اقدامنا في الرمال أستطيع أن أرى لنا على الجانب القطري يجلس في العشب وضع جنبا إلى جنب يمكنك أن تكون طفلي اسمحوا لي أن تجعلك سيدتي ، الفتاة التي تدهش لي فلدي أليس لا على شيء مجنون الاطلاع على كل أنا أريد منك أن تفعله هو أن يكون حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى يمكن اتخاذ الخاص بك بقعة حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى قد تستغرق الموقع الخاص بك حبي، حبي، حبي، حبي وقتها للحصول عليه JT أنا لا أميل ما هي hesitatin لرجل قليل، بارد كمشجع على هذه الخطوة مرة أخرى لكنه لا يزال لديه الاتحاد الماليزي من بيرو الى اليابان استمع الطفل، وأنا لا أريد أن تدمر خطتك ولكن إذا كنت حصلت على الرجل، في محاولة لتفقد له إذا استطعت تسبب الفتيات البرية حقا، ورمي أنها اليدين عاليا عندما كنت أريد أن تأتي ركلة ذلك خفة دم الوقوف الرجل أنت لا تريد حقا أن تدع فرصة تمر السبب كنك لا يشاهدوا خفة دم رجل يطير حتى الأصدقاء تطير حتى أستطيع أن أذهب يطير من القطاع الخاص، والسبب أتعامل مع BI الألغام يسمونه لي الرجل شمعة، ببساطة السبب أنا في النار وأنا أكره أن يكون لإلغاء إجازتي حيث لا يمكنك إنكار ايم المريض، ولكن أنا أينت سأحاول، أنت لا تأتي، وأنا أينت سيموت تصمد، ما يعني، كنت غير قادر على تذهب، لماذا أنا وصديقها الخاص بك، ونحن أليس دون ربطة عنق يقول لك أريد أن ركلة ذلك، عندما كنت أينت الطفل عالية جدا، الواضحة أنني أليس الرجل الخاص أليس ستعمل كذبة، أشعر الفضاء الخاصة بك ولكن ننسى وجهك، وأقسم أنني سوف العلامة نفسها، نفس رصاصة في أي مكان أنا البرد فقط يجلب خفة دم لي أي زوج، وسوف لأن، أستطيع أن أرى لنا يدا بيد المشي على الشاطئ اقدامنا في الرمال أستطيع أن أرى لنا على الجانب القطري يجلس في العشب وضع جنبا إلى جنب هل يمكن أن يكون طفلي اسمحوا لي أن لك سيدتي، الفتاة التي تدهش لي فلدي أليس لا على شيء مجنون الاطلاع على كل أنا أريد منك أن تفعله هو أن يكون حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (لذلك لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى قد تستغرق الموقع الخاص بك حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) حبي (حتى لا تعطي بعيدا) أليس امرأة أخرى قد تستغرق الموقع الخاص بك حبي، حبي، حبي، حبي ديفيد كينونات، لورين إيفانز، كيث هاريس، GOAPELE MOHLABANEEveryone في حالة صدمة منذ حادث Lysanders. يقولون إصاباته تخلخل خطيرة جدا. ولكن ما حدث حقا له بذل قصارى جهدكم لاظهار الدعم الخاص للLysander وعائلته في الحلقة 31 الحب للفنون - الجزء الثاني وقتها للفن تظهر صديق قديم هو هنا للمساعدة. والعديد من الزوار سيجعل تماما يوما حافلا هل تتوقع المجموعات الخاصة بك تلبية باتريك توقعات هل تجد الوقت للتعويض مع الرجل الذي تحب الحب للفن هل صحيح هل أنت حقا في علاقة ثيريس لا وقت للتفكير ه الحلو Amoris يوم الفن وعليك ان تحصل على المشاركة. الرسم والتصوير والفيديو والنحت. التي رشة العمل سوف تختار الدولة من الجميع الطوارئ هو في حالة صدمة منذ حادث Lysanders. يقولون إصاباته تخلخل خطيرة جدا. ولكن ما حدث حقا له بذل قصارى جهدكم لاظهار الدعم الخاص للLysander وعائلته في الحلقة 31




No comments:

Post a Comment