Tuesday 21 June 2016

الملابس ريبيتو





+

Repettos الجديد الملابس الخط تماما كما هو الباليه شيك ولها شقق 21 نوفمبر 2012 11:50 كوني وانغ تحديث: الانتظار هو (تقريبا) انتهى. وقد كشف عن تبدو من العرض جمع الملابس ريبيتو، قبل إطلاق ديسمبر بهم. مستوحاة من الباليه، والفساتين تمتلك الحلو، والسوائل، ونوعية رشيقة التي تدعونا لمجرد يترنح فلا يمشي طريقنا بسرعة إلى أقرب متجر ريبيتو. (يوم المياه العالمي) الجميع يعرف واحد على الأقل ريبيتو المدمن في دائرة أصدقائهم (ربما لها حتى أنت)، حتى تحصل على استعداد لتسليط الضوء على هذا الرابط وإلى الأمام هذا الرد. لأن الجميع المفضلة العلامة التجارية الأحذية الباليه هو الذهاب الى جعل الملابس Repettos مجموعة من 18 قطعة، بعنوان لا غارد، رداء ريبيتو (أو وريبيتو خزانة بالنسبة لنا mericans)، تم تصميمه من قبل رودير المدير الفني إيميلي لوك-دوك. وقد تم كشف النقاب عن قطعة واحدة فقط حتى الآن، وثوب على غرار توتو جميلة مع صد تمتد وجمعها، تنورة رقيق، ولكن تأثير الباليه واضح. كما الخام كما تحتانية ولكن جميلة مثل زي الرقص، وهذا اللباس يضرب كل الحق الملاحظات ريبيتو: بسيطة، رشيقة، غريب الاطوار، والعملية. سيكون جمع متوفرة في مخازن ريبيتو في ديسمبر 5. (فوج باريس) أنت هنا: الصفحة الرئيسية / انظروا ماذا وجدت / ريبيتو الملابس على الأقل تبدو وكأنها ريبيتو الملابس راقصة الباليه على الأقل تبدو وكأنها راقصة الباليه أنا don8217t تذكر من أي وقت مضى يريد أن يكون راقصة باليه عندما كنت طفلة صغيرة كنت لعبت البيانو بدلا من أخذ دروس الرقص. وأنا بالتأكيد don8217t يتوهم نفسي واحد الآن، على الرغم من حقيقة أن الطبقات PureBarre بلدي في محاولة لجعل لي أدعي أنني (I8217m طريقة غير منسقة جدا والخرقاء ليشعر وكأنه راقصة الباليه). ولكن كما تعلمون، أنا مهووسة ريبيتو. في الغالب أنا يتودد فيه (وشراء) الباليه الشقق، ولكن أنا أيضا أحب الحقائب، والآن الملابس. كل قطعة يجعلني الاغماء. عندما أشاهد الباليه الباليه / أنا دائما تتخذها كيف رشيقة، والضوء، وخالية يبدو. ربما أفعل طويلا لتكون أخف وزنا وخالية من إيه وتتدفق من خلال الحياة مثل ballerina8230perhaps هذا ما الوقود شغلي الشاغل مع ريبيتو هل لي الشقق ب تعطيني أكثر من ذلك بقليل نعمة ما رأيك في خط الملابس ريبيتو الجديد. هل كنت لفترة طويلة من أي وقت مضى أن تكون راقصة باليه وذلك بفضل لتقاسم :) ذات يتمتع هذا المنصب اشترك في الوظائف المستقبلية عن طريق bloglovin. RSS أو البريد الإلكتروني. ولماذا لا يتبعني على الإفصاح الانستقرام: هذا المنصب ربما يحتوي التابعة لها أو الإحالة الروابط التي من خلالها سوء كسب اللجنة عند شراء شيء ما. إذا يوود ترغب في معرفة المزيد عن وصلات داخل وظيفة، كيف أفعل استعراض، أو اختيار المعلنين، يرجى إلقاء نظرة على السياسة التحريرية Grechens الحجرة. وسوف أبدا، من أي وقت مضى في ملايين السنين تصل إلى شيء أنا لم شراء أو طعاما بالفعل اشترى نفسي. فترة. تعليقات الحب الحب الحب حقائبهم (وإن لم يكن مولعا بطانة من الساتان الوردي) haven8217t ينظر ملابسهم في شخص حتى الان، لكنها تبدو جميلة 8212 يذكرني كاشريل بضع سنوات مضت وأنا أحب تنورة سوداء لم تريد أن تكون راقصة باليه وإيقاف مرة أخرى في حين كنت أشب عن الطوق. أخذت البيانو أيضا. لكنني نمت طويل القامة جدا (58217108221) وأعتقد أن معظم الرجال قصيرة، لذلك wouldn8217t عملت على أي حال. لذلك أنا أعيش مفوض من خلال لهم من خلال حضور العروض في جوليار، وهناك زوجين من الشابات وأنا أعلم الذين هم الراقصات ممتازة. It8217s مجرد متعة لمشاهدة لهم أداء. على موقع repetto8217s 8211 it8217s مرتبط هناك عدة مرات في هذا المنصب. سياسة تعليق Grechens الحجرة: خاضعة للإشراف تعليقات - إذا كنت المعلق الجديد، التعليق الأول الخاص بك وسوف يتعين أن يوافق يدويا ثم سوف التعليقات اللاحقة نشر تلقائيا. وتعليقات مع وصلة بلوق الخاصة بك في الجسم يكون إما محذوفة أو سيتم تحريرها صلة بلوق الخاص بها. إذا كنت مدون، يرجى التأكد آخر مشاركة الخاص بك يظهر مع البرنامج المساعد CommentLuv وأنه سيتم عرض مع تعليقك. إذا كان لا، واسمحوا لي أن أعرف ترك الرد إلغاء الرد عن Grechen التواؤم مع خزانة ملابسي منذ عام 2004. والتسوق واعية، على غرار، نقي بري، والحياة على 40.Women39s ريبيتو شقق فقط عندما كنت تعتقد أنه لا يوجد خيار آخر ل تجاوز شقة، وقد وجدت ريبيتو وسيلة. هل تحتاج إلى القليل من كعب ماذا عن تغطيتها في الجلد الثعبان أو عن كيفية اختيار من كل لون في الطيف الذي هو الأكثر حيوية وثراء في ريبيتو الملمس يجلب اليها كل هذه الأفكار ويذهب إلى أبعد مما يعتقد أي شخص ممكن. الجانب الأكثر أهمية ولكن مع هذا الإبداع الكثير تتدفق من خلال ليس لانقاص وظائف للشقة. ريبيتو حسنة المنسية كما في كل شقة يحافظ على وسادة والدعم اللازم من ذلك بكثير. من هذه العلامة التجارية من ماركات أخرى زيزي الأصل أكسفورد زيزي الأصل أكسفورد Cendrillion إيه الأصل راقصة الباليه مايكل متعطل، كلاسيك براءات جين الأصل راقصة الباليه W / كعب Cendrillon براءات الاختراع والجلود الباليه الشقق البحرية الجلد المدبوغ Cendrillon راقصة الباليه الشقق Cendrillon الجلد المدبوغ الباليه بريجيت براءات الاختراع والجلود الباليه الأزرق براءات الاختراع Cendrillon راقصة الباليه الشقق الكعوب Cendrillon الجلد المدبوغ الباليه الأسود جلد الماعز كميل راقصة الباليه الأبيض جلدية زيزي أوكسفورد أسود براءة اختراع زيزي أوكسفورد الأسود Cendrillon راقصة الباليه الشقق Cendrillon براءات الاختراع والجلود الباليه عنابي الجلد المدبوغ كميل راقصة الباليه الباليه الكعوب Cendrillon جلد - بيج مايكل براءات الاختراع والجلود متعطل أسود براءة اختراع مايكل متعطل زيزي أكسفورد، وارتفع الذهب لامع زيزي أكسفورد والأبيض براءات الاختراع Cendrillon جلد الباليه Cendrillon الباليه براءات الاختراع والجلود - الأحمر Cendrillon الجلد المدبوغ باليرينا - أحمر بريجيت الجلد المدبوغ باليرينا - أحمر Cendrillon الباليه جلدية - الوردي Cendrillon الباليه براءات الاختراع والجلود - الأحمر زيزي أكسفورد، اما زيزي أكسفورد، موكب براءات الاختراع




No comments:

Post a Comment