Tuesday 23 August 2016

سامسونايت سكوتر





+

سامسونايت سكوتر-حقيبة يجذب الرجل، يصد النساء سامسونايت سكوتر-حقيبة يجذب الرجل، يصد النساء أولئك منكم بعد طول في المنزل قد تذكر أن سيدة تعارض من حيث المبدأ عجلة على طول حقائب. على أساس أنها تجعل الرجال غير جذابة. وذلك بطبيعة الحال كان لي أن ندعو لها في لإبداء الرأي حول ما فكرت بحماقة كان المزج بين رهيبة حقيبة ودراجة نارية، وعربة سكوتر لي: ما رأيك في هذه السيدة: رقم يا إلهي. رقم عني: What8217s الخطأ في ذلك السيدة: كل شيء. كل شيء بأس به. السيدة: أنت won8217t الحصول 8220desired8221 إذا كنت تستخدم ذلك في المطار. لي: ربما السفر في المطار هو مجرد السفر، وليس حول الحصول على 8220desired8221. هذا يحصل لي التحديق اذعة. أشعر وكأنه يبلغ من العمر خمس سنوات الذي طلب فقط لاستعارة مفاتيح السيارة. السيدة: كل شيء عن الحصول على 8220desired8221. تشرب كوكا كولا للحصول على 8220desired8221. قل لي، إذا رأيت فتاة ركوب ذلك، هذا الشيء في المطار، هل تريد أن 8220desire8221 لها السيدة: هل هناك حتى لديك ذلك. وما كان في البداية يبدو وكأنه بسيط (وتحمل على اساس متوافقة) وسيلة الحصول على بعض المتعة في المحطة هو في الواقع لعبة جنسية معقدة للغاية، مثل 8211 من الواضح الآن 8211 كل المنتجات التي تباع من أي وقت مضى. شخص يحتاج إلى الحصول على الهاتف مع المتآمرين من هذا النموذج تصميم، سامسونايت ومايكرو التنقل (صانع تلك الدراجات البخارية أضعاف ما يصل yuppy المفضل)، ونقول لهم كيف تسير الامور. وإذا كنت تريد أن تعرف ما كيس you8217ll تحتاج إذا كنت ترغب في الحصول 8220desired8221 من قبل الفتيات، it8217s على سرعة ظهره Ortlieb. التي هي المفضلة Lady8217s. لا كلمة الفعلية أنها تستخدم. انظر أيضا: حصة عن GearSamsonite عربة الأمتعة ملامح المدمج في سكوتر It39s المفقودين مدفع رشاش جبل. كان هذا مجرد مفهوم فعلت تلغى من إنتاج وكانوا يخشون أن wouldn39t استخدامها عندما اكتشفوا معظم المباني والمدارس الابتدائية، المدارس الثانوية والكليات والمطارات، ومحلات البقالة، وما إلى ذلك حظرت ركوب الدراجات البخارية، لوح التزلج، التزلج على الجليد الأسطوانة ، التزلج على الجليد مضمنة، والدراجات، Heelies، بالمواتير دورات، وسائل النقل الآلية، سيجويس، الخيول، الخيول، وحلقت السجاد، hoverboads، وتقريبا كل شيء آخر أن انتقل من أي مجال من المجالات شيوعا التي يسكنها الناس سيرا على الأقدام (باستثناء المعوقين في الكراسي المتحركة المعتمدة) خوفا من الدعاوى القضائية، وكان من المسؤولية، والمحامين هذه مجرد فكرة فعلت الحصول على تلغى من إنتاج وكانوا يخشون أن wouldn39t استخدامها عندما اكتشفوا معظم المباني والمدارس الابتدائية، المدارس الثانوية والكليات والمطارات، ومحلات البقالة وغيرها . حظرت ركوب الدراجات البخارية، لوح التزلج، التزلج على الجليد الأسطوانة، التزلج على الجليد مضمنة، والدراجات، Heelies، بالمواتير دورات، وسائل النقل الآلية، سيجويس، الخيول، الخيول، السجاد الطيران، hoverboads، وتقريبا كل شيء آخر أن انتقل من أي مجال من المجالات شيوعا التي يسكنها الناس سيرا على الأقدام (باستثناء المعوقين في الكراسي المتحركة المعتمدة) خوفا من الدعاوى القضائية، والمسؤولية، والمحامين OhGizmo هو بلوق يتم تحديثها باستمرار تركز على تغطية البنود التي سوف نداء الى محددة جدا وغالبا جمهور عاطفي جدا: المهوس. وبصرف النظر عن أجرة من المنتجات الالكترونية الاستهلاكية المبتكرة، ويمكن للقارئ أن يتوقع أن تجد الأخبار عن الثقافة المهوس والاختراعات سخيفة، الرعب الملهم التكنولوجيا، ومجموعة متنوعة متزايدة من المقالات التي نريد أن نعتقد صالح في رأينا ما كانوا يدعون المهوس نمط الحياة. نسخة حقوق الطبع والنشر 2016 OhGizmoDumb أخرس. ونقلت ويد عيد الميلاد. أريد أن أسألك سؤالا، على التوالي خارج، خارج الشقة، وأنا أريد منك أن تعطيني الجواب الصادق. ما رأيك هي فرص رجل مثلك وفتاة مثلي تنتهي معا ماري سوانسون. حسنا لويد، أن يكون من الصعب القول. نحن لا حقا. لويد عيد الميلاد. ضربني معها فقط تعطيه لي مباشرة جئت شوطا طويلا لمجرد أن نرى لك يا مريم، فقط. أقل ما يمكنك القيام به هو مستوى معي. ما هي فرصي في الصوت والموسيقى الخلفية يتوقف فجأة لويد عيد الميلاد. انه الجرع، فمه الوخز تقصد، ليست جيدة مثل واحد من أصل مئة ماري سوانسون. معرف يقول أكثر وكأنه واحد من المليون. لويد عيد الميلاد. وقفة طويلة في حين انه يعالج ما هس] سمعت ذلك كنت تقول لي ثيريس فرصة. YEAH هاري دان. هاري فقط يفرغ نفسه الى ماري كسر المرحاض بعد ان قدم لويد له المسهلات فلوش، أيها الوغد. ماري سوانسون. هذا أمر لا يصدق. كنت أقصد أن أقول لك دفع 2000 ميل، فقط بالنسبة لي لويد عيد الميلاد. I-لم أكن حقا لها، الكثير للقيام به. وأنا أعرف كيف يمكن أن يكون محبطا لتفقد حقيبة. لويد عيد الميلاد. كنت انسكب الملح، أن يكون ما في المسألة إراقة الملح جدا سوء الحظ كانت القيادة في جميع أنحاء البلاد، وآخر شيء نحتاجه هو سوء الحظ. خيارات، إرم بعض الملح فوق كتفك الأيمن. هاري دان. قذفات شاكر الملح كله على كتفه باس البحر. ماذا بحق الجحيم هوس الرجل الميت الذي ضربني مع الملح شاكر لويد عيد الميلاد. الاستماع، السيد سامسونايت، عن حقيبة، يا صديقي هاري ولدي كل النية للسداد كامل لك. لويد عيد الميلاد. تومئ إلى مريم المضي قدما، وفتحه. هل ما يقوله. عجل. نيكولاس أندريه. ما هو هذا ما هو هذا هرس كل هذه الاموال لويد عيد الميلاد. thats جيدة مثل المال، يا سيدي. تلك هي I. O.U. s. المضي قدما وإضافة عنه، وشكلت كل سنت. انظر، انظر هذا ثت سيارة. 275 أنت. قد تريد أن تشبث أن واحدا. هاري دان. وكان هذا العبقري، لويد، عبقريته. أعني حيث أتيت مع عملية نصب واحتيال من هذا القبيل هاري دان. ولهذا لا يصدق ذلك ما حدث، وبالتالي فإن الحيل الرجل بعض مصاصة في التقاط التبويب له ويحصل بعيدا معها سكوت مجانا لويد عيد الميلاد. لا، في الفيلم، واللحاق به نصف ميل على الطريق، وقطعوا رقبته هاري دان. يحدق في لويد في الكفر. سرعة المحرك تزيد لويد عيد الميلاد. بعد هبوطه من الدراجة مع هاري المجمدة في ظهره حصلت على القليل من حريف يمر مرور، هوه، هار ويد عيد الميلاد. بعد هاري يوفر له هاري الحياة، وكنت على قيد الحياة. وتسديدة رهيبة لويد عيد الميلاد. في حين يقول هاري ماذا أقول ماري عن نفسه قل لها ايم الأغنياء، وايم تبحث جيدا، ولدي، اه، المغتصبين الطرافة. سمك باس البحر. هاري رمية من غير قصد شاكر الملح في وجهه ماذا بحق الجحيم هوس الرجل الميت الذي ضربني مع النقاط الملح شاكر لويد هاري هاري دان. حسنا، كان خطأ فادحا، يا سيدي. أوه، يرجى صدقوني، أنا لن تفعل أي شيء للاساءة الى رجل من حجم الخاصة بك. سمك باس البحر. ينظر إلى هرس برغر أن تأكل ستعمل أن هاري دان. ما، أن لا، نعم، لا. حسنا، لا، أنا-I ذهني، نعم باس البحر. الصقور وloogie مثير للاشمئزاز في هرس برغر لا تزال تريد أن الدولة عضو الفرقة. هاري القيادة بسرعة وشرطي هو وراءه ولويد سحب أكثر هاري دان. يدرك هس] عقد زجاجات البيرة أن لويد تبول في معارض له سترة لا، انها لسترة، ولكن بفضل لnoticin الفرقة الدولة. سحب سيارتك إلى جانب رخصة الطريق والتسجيل، يرجى. لك أولاد تسير قليلا بسرعة إلى هناك، لن أقول لكم كنت أولاد كانت تقوم بها قليلا من boozin، لدينا يا Suckin مرة أخرى على الأجداد دواء السعال القديم الدولة عضو الفرقة. نقطة لزجاجات البيرة نعم، حسنا ما تلك الدولة عضو الفرقة. نعم، حسنا أنت على علم بأن ضد القانون أن يكون وعاء الكحول مفتوحة هنا في ولاية بنسلفانيا هيا، أعطني أن خمر، كنت صغيرة فطيرة اليقطين، الشعر CUTTED نزوة، هيا هاري يتوافق الشرطي يستعد للشرب ذلك، لا يعرفون أن لويد تبول في ذلك دولة عضو الفرقة. عليك أن تبقي فمك مغلقا إذا كنت تعرف جيدا من أجل يا، يا صديقي يأخذ جرعة كبيرة، إلا أن ندرك أنه شرب فقط الفرقة الدولة البول. الحصول على الجحيم من هنا على وشك الإسكات هاري دان. في حين لويد والتبول ملء عدة زجاجات البيرة الفارغة ما أنت، جمل لويد يبدأ صنع جمل أصوات نيكولاس أندريه. عبر الهاتف لا ننسى أن لوحة الخبز الخاص بك هو على نظرة اليسار، أنا غير قادر يكون هؤلاء الرجال يركض أسبن جو Mentalino. لا تقلق. أنها أينت سيصبح يركض في أي مكان بعد أن تفريغ سم الفئران قليلا في معبد شيرلي بهم. لويد عيد الميلاد. عفوا، مسلح. من أنت نيكولاس أندريه. لا أميل تلعب البكم معي، الأحمق ايم المالك الشرعي للحقيبة كنت قد كانت تقل نحو لويد عيد الميلاد. هذه هي الحياة. البيرة الباردة وحوض استحمام ساخن والجدران ورقة رقيقة. ثيريس شيء واحد فقط يمكن أن تجعل هذه اللحظة أي أفضل. لويد عيد الميلاد. إذا كان لديك مجموعة لطيفة من مقارع. لويد عيد الميلاد. نعم، حسنا، لشيء جيد كنت لا مكدسة، هاري، أو إيد ضجيجا لكم الحق الآن. معرف تظهر لك ما رجل حقيقي يمكن القيام به. تقسيم تحب قطعة قديمة من الحطب. يوود ربما مثل ذلك أيضا، أنت كبير وطي. لويد عيد الميلاد. لا تقولوا لي أن يصمت وامرأة. لويد عيد الميلاد. ميلاد مجيد. السيدة ماري عيد الميلاد. جذاب كيندا، هوه، Harr هاري دان. نعم نعم، هذا يبدو لطيفا. ولكن، لويد، لا تعتقد أنك يمكن القفز البندقية قليلا أقصد، كما تعلمون، من يدري أنت تعرف، ربما، وبمجرد الحصول على معرفة لها تجد يوول إلى أن شيس ليس نوع الخاص بك. لويد عيد الميلاد. صوت شديد اللهجة يا لا أميل كنت من أي وقت مضى يقول ذلك مرة أخرى وهي حب حياتي الدم في عروقي ونحن ننتمي معا حتى تقع الجبال في البحر، حتى السماوات تصطدم أو حتى مرضت لها وبحاجة للمضي قدما. تسمع لي هاري دان. حسنا، حسنا، حسنا، حسنا. اهدأ فقط. اهدأ فقط. جو Mentalino. الرجال الرجال الرجال أولاد. كنت أعتقد أننا يمكن أن الاستماع إلى الراديو أو شيء من هذا لويد عيد الميلاد. راديو الذي يحتاج الى الراديو جاهز، هاري لويد وهاري بدء الغناء الطائر المحاكي جو Mentalino. إذن لماذا هي يا رفاق الذهاب الى الحور الرجراج في عطلة عيد الميلاد لويد. لويد وهاري تخريب فقط له برغر مع الفلفل ذرية والضحك لماذا لا أنت تلتهم، وأقول جيدا يا. جو Mentalino. انها فقط لا يبدو وكأنك معبأة المباراة. كل ما رأيته كان كيس واحد وحقيبة. هاري دان. حسنا، لا، لا. إيسنت حقيبة حتى لنا. بعض سيدة تركت الامر عند هذا الحد المطار. كانت مجرد إعادته لها. هاوس برغر الخاص بك جو Mentalino. تقصد، أنت لا تعرف حتى لها أعني الحديث عن التواجد في المكان الخطأ في الوقت الخطأ. جو Mentalino هو وجود هجوم قرحة يضع بعض حبوب منع الحمل في Mentalinos الفم هاري دان. ها أنت ذا. ها أنت ذا. ها أنت ذا. لويد عيد الميلاد. حبوب منع الحمل حبوب منع الحمل هي حبوب منع الحمل الجيدة هي جيدة هاري دان. شرب م أسفل. ها أنت ذا. هناك تذهب، الرجل الكبير. كنت تريد بعض الصلصة والخردل وقد ساعدنا ذلك. Mentalino يرى زجاجة سم الفئران




No comments:

Post a Comment